تعرف على ما يجب فعله اثناء اصابة حصانك حزمة الإسعافات الأولية للحصان

تعرف على ما يجب فعله اثناء اصابة حصانك حزمة الإسعافات الأولية للحصان
    تعمل لوازم الخيول على تشغيل التدرج بدءًا من منتجات الاستمالة وحتى المكملات الغذائية. ولكن هناك إمدادات أساسية للحصان يجب ألا تتركها في حظيرة الخاص بك ، أو حقيبة السرج بدونها. قد تكون حزمة الإسعافات الأولية للحصان هي الشيء الذي يمكن أن ينقذ حياة الحصان. غالبًا ما قام هوليوود بتوضيح الموقف الذي قام فيه المتسابق بإطلاق النار على حصانه لأنه أصيب. ربما ، ليس لديه حزمة الإسعافات الأولية معه. لا خير يأتي من قتل حصان على اصابة طفيفة إذا ...


    تعمل لوازم الخيول على تشغيل التدرج بدءًا من منتجات الاستمالة وحتى المكملات الغذائية. ولكن هناك إمدادات أساسية للحصان يجب ألا تتركها في حظيرة الخاص بك ، أو حقيبة السرج بدونها. قد تكون حزمة الإسعافات الأولية للحصان هي الشيء الذي يمكن أن ينقذ حياة الحصان. غالبًا ما قام هوليوود بتوضيح الموقف الذي قام فيه المتسابق بإطلاق النار على حصانه لأنه أصيب. ربما ، ليس لديه حزمة الإسعافات الأولية معه. لا يأتي أي خير من قتل حصان بسبب إصابة بسيطة إذا أمكنك إخراجه من معاناته دون سحب الزناد. بالإضافة إلى ذلك ، أنت تعرف من التجربة أنه بغض النظر عن مدى تفكيرك أو التخطيط له ، هناك فقط بعض الأشياء التي تنفد. انها ليست بجنون العظمة ، ويجري إعدادها. قد يساعد إعدادك في منع رحلتك من التحول إلى دراما هوليود.

    يجب تخزين المجموعة في حاوية أو كيس يمكن أن يحافظ على الرطوبة والأوساخ لأن هذه تشجع نمو البكتيريا. كنت مجرد تفاقم إصابة الحصان الخاص بك إذا كنت تستخدم الضمادات الملوثة. المتاجر التي تبيع مستلزمات الخيول تحمل أشياء مثل حقيبة السوستة البلاستيكية. بصرف النظر عن أدوات الحفظ ، أو معدات الحلاقة ، فهي مفيدة أيضًا لتخزين أدوات الإسعافات الأولية. البقالة تبيع حاويات المواد الغذائية البلاستيكية بأحجام مختلفة. بصرف النظر عن الحفاظ على الملوثات المحتملة ، يمكنك أيضًا اختيار أحد الملوثات الموجودة في حقيبة الخرج. من بين الأشياء التي يجب عليك تضمينها في المجموعة الخاصة بك ، قد يكون المطهر هو الأكثر فائدة في معظم الإصابات. من المطاحن والجروح البسيطة إلى الجروح ، تعتبر المطهرات منظفات أساسية. ما عليك سوى اتباع تعليمات الصانعين ، خاصة عند استخدام الدرجات الصناعية حيث أن الاستخدام المفرط يمكن أن يجفف جلد الحصان. تصبح الدعك والمطهرات المطهرة مفيدة لتطهير الجروح في غياب الماء. هذه بدائل ممتازة للمطهرات لأنها تنظف الجروح بنفس الكفاءة ، ولكن دون الحاجة إلى الماء. المراهم أو مساحيق الجرح هي أيضا إضافات جديرة بمجموعة أدواتك. يمكنهم منع دخول البكتيريا الجديدة داخل الجرح وتسريع عملية الشفاء. ومع ذلك ، تأكد من استخدام المراهم والمساحيق والكريمات التي تمت الموافقة عليها من قبل الطبيب البيطري. طارد الذبابة المطبق أو الرش على الجرح يقلل من مخاطر العدوى أو التلوث بشكل كبير. ضمادات الجروح تأتي في عبوات فردية معقمة وهي جيدة لتغطية الجروح وتشجيع الشفاء. يجب أن يكون هناك عدد من الضمادات في مجموعتك ، أو اثنتين على الأقل مع اتساع واسع. إنها جيدة لتثبيت الكسور والجبائر وتأمين الوسادات فوق النزيف. الحديث عن النزيف والصوف والقطن والشاش ضروريان لمنع النزيف الزائد. الأملاح جيدة لنقع الحوافر والقدمين المريضة.

    بصرف النظر عن هذه الأدوية ، هناك بعض الإمدادات التي يمكنك شراؤها من متاجر الخيول ومخازن الأدوية العادية. الهلام البترولي مفيد في الغضب والحروق الطفيفة والتهاب الجلد. ميزان الحرارة هو استثمار لإضافة إلى لوازم الحصان. ينصح الدراجون الخبراء بإبقاء موازين الحرارة الخاصة بك مثبتة على ذيل الحصان لتجنب الخسارة. المقصات والملاقط والملاقط هي أدوات يجب ألا تنسَ إضافتها إلى حزمة الإسعافات الأولية. بصرف النظر عن قطع الضمادات ، فهي أيضًا مثالية لإزالة الشظايا والأحجار العالقة في حوافر الخيول. أخيرًا ، حزمة الإسعافات الأولية هذه مخصصة فقط لتقديم مساعدة الحصان في حالات الطوارئ قبل وصول الطبيب البيطري. هذه ليست سوى تدابير وقائية ، وهذا يعني أنهم لا يستطيعون علاج الحصان الخاص بك. لا يزال من المهم استدعاء الطبيب البيطري بعد تطبيق الإسعافات الأولية ..
    Riox
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع انيمالز-Animals .

    إرسال تعليق

    اعلان فوق المواضيع