8 نصائح لتربية الطيور الصحية ..

8 نصائح لتربية الطيور الصحية ..


    1.
     إذا كنت تريد أن يعيش طائرك حياة طويلة فمن المهم أن تطعمه بطريقة سليمة من الناحية الغذائية. غالبًا ما تموت الطيور صغارًا لأنها مصابة بسوء التغذية أو أنها تنتقل لمرض لأنها لم تتغذى بشكل صحيح.

    2. 
    يجب تغذية الطيور التي تشكل جزءًا من عائلة الببغاء بمجموعة متنوعة من الأطعمة. يستخدم معظمهم البذور باعتبارها الجزء الوحيد من حمية الطائر وهذا خطأ. البذور تحتوي على الكثير من الدهون ، وليس ما يكفي من البروتين وتقريبا لا تحتوي على الفيتامينات. لا ينبغي أن تشكل البذور أكثر من 50 في المائة من نظامك الغذائي.

    3.
     جرّب الأطعمة ذات المائدة الصحية مثل العناصر التي تحتوي على الحبوب الكاملة والمعجنات والمعكرونة وخبز القمح الكامل. يمكن إقناع العديد من الطيور ، بإعطاء الوقت والتشجيع ، لتناول منتجات الألبان والدواجن. جربي تقديم الجبن قليل الدسم واللبن والدجاج. تجنب أي طعام يحتوي على نسبة عالية من الدهون والابتعاد عن الأفوكادو ، فهي سامة ل
    الطيور!

    4.
     الفول والبقوليات وكذلك الفواكه والخضروات هي مصادر جيدة للتغذية للطيور الحيوانات الأليفة. قد يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على صديق جيد الريش الخاص بك باستثناء هذه التغييرات ، (ما يصل إلى عام) ولكن سيكون أفضل شيء للطيور الخاص بك.

    5. 
    عندما تستعد لإجراء هذه التغييرات ، قم بذلك ببطء. تقديم الأطعمة الطازجة مرتين في اليوم لمدة ساعة تقريبا في كل تغذية. لا تترك الطعام الطازج في القفص أطول من ذلك. يصبح غير جذاب ويمكن أن تتطور البكتيريا.

    6.
     إطعام الطيور مرتين في اليوم هو فكرة جيدة. سوف يصبح طائرك جائعا بين الإطعام وتنتج هذه الممارسة طائرًا أكثر نشاطًا. مع شهية صحية ، من المرجح أن يجرب الطائر أطعمة جديدة. سوف تكون أيضًا قادرًا على مراقبة عن كثب لمدى تناول طائرتك. (إذا كان طائرك مريضًا ، أو وضع بيضًا أو رعاية صغارًا أو تداخلًا ، فيجب أن يتوفر لهم دائمًا الطعام). عندما ينخفض ​​استهلاك الطعام ، عادة ما لا يكون الطير على ما يرام.

    7. 
    إذا كان طائرك يواجه صعوبة في التعود على النظام الغذائي الجديد ، فحاول تسخين الطعام أو طهي الخضروات. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لاكتشاف ما يصلح لطائرتك. قدم البذور فقط في وقت الوجبة جنبًا إلى جنب مع غيرها من الأطعمة حتى ترى أن طائرك يتناول ما يكفي من الطعام للبقاء بصحة جيدة. غالبًا ما تكون الطيور أفضل مع الوجبات الغذائية الجديدة عندما تتغذى خارج القفص.

    8. 
    الماء هو المفتاح الأخير للنجاح التغذوي للطائر. يجب أن يكون الماء منعشًا ويجب تنظيف جميع الأطباق جيدًا كل يوم بالماء الساخن والصابون. تطهير هذه الأطباق مع التبييض كل أسبوع. تأكد من شطف كل مواد التبييض تمامًا بعيدًا عن الأوعية. تعد إضافة الفيتامينات المتعددة إلى ماء الطير يوميًا فكرة جيدة إلى أن تعرف أن الطائر يحصل على فيتامينات كافية من الفاكهة والخضروات. الطيور حيوانات أليفة مبهجة وتغذيها بشكل صحيح تتيح لها التمتع بأسلوب حياة صحي وهذه الممارسة يمكن أن تزيد من متوسط ​​العمر المتوقع.
    Riox
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع انيمالز-Animals .

    إرسال تعليق

    اعلان فوق المواضيع